رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد أبرز إطلالات رضوى الشربيني بعد تصدرها تريند جوجل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وذلك بعد تداول أخبار عديدة تزعم زواجها سرًا من أحد رجال الأعمال، لكنها حرصت على نفي تلك الأخبار من خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفى السطور التالية يرصد "مستقبل وطن نيوز" أبرز إطلالات رضوى الشربيني بمناسبة تصدرها للتريند. 

فستان يجمع بين الأسود والفوشيا  

خطفت رضوى الشربيني أنظار مُحبيها خلال ظهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وهي مُرتدية فستان فوق الركبة، يتسم بوجود أكمام طويلة، يمزج بين اللونين الأسود والفوشيا، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة، فزادها ذلك جمالاً، وتركت شعرها مُنسدلاً على كتفيها، وحظيت هذه الإطلالة على إعجاب عدد كبير من قبل مُحبيها.

 

 

رضوى الشربيني تأسر قلوب محبيها بفستان أسود 

تألقت رضوى الشربيني بفستان  قصير باللون الأسود، اتسم بوجود أكمام طويلة، وارتدت معه بوت طويل من نفس اللون، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل وراء ظهرها، وأكملت الإطلالة بمكياجًا هادئًا، فزادها جمالًا.

 

 

بشميز أبيض وبنطال أحمر رضوى الشربيني تخطف أنظار مُحبيها بإطلالة كاجوال 

أطلت رضوى الشربيني على متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في بشميز طويل باللون الأبيض، يتسم بوجود أكمام طويلة، وارتدت معه بنطالاً باللون الأحمر، وبدت بتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا هادئًا، فزادها ذلك جمالاً ووقارًا .

 

 

رضوى الشربيني تتألق عبر "إنستجرام" ببدلة باللون الأبيض والأسود 

تألقت رضوى الشربيني عبر إنستجرام، ببدلة باللون الأبيض ذات النقط السوداء، وارتدت تحتها توب باللون الأسود، وبدت بتسريحة الشعر المنسدل، ونسقت مع إطلالتها ميك أب هادئ، فزادها ذلك جمالاً ووقارًا.

 

رضوى الشربيني تخطف أنظار مُحبيها بتي شيرت بني وجيبة سوداء 

شاركت رضوى الشربيني مُحبيها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بدت فيها وهي مُرتدية تي شيرت كط، وجيبة سوداء، وهاف بوت اسود، وتركت شعرها مُنسدلاً على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها مكياجا بالألوان الهادئة ، فزادها ذلك جمالاً.

 

 

رضوى الشربيني تُشعل إنستجرام ببدلة باللون البيج والأبيض

أطلت رضوى على مُتابعيها وهي مرتدية بدلة باللون الأبيض والبيج الفاتح في، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا ذو ألوان هادئة، وظهرت بتسريحة الشعر المنسدل وراء ظهرها، ونالت الإطلالة على إعجاب العديد من متابعيها.

 

 

 

عاجل