رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوقاف: توزيع 18 طنا من لحوم الأضاحي في 5 محافظات اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة الأوقاف، أنه سيتم اليوم الأحد توزيع 18 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات "القاهرة- الدقهلية- دمياط- أسيوط- المنيا"، بواقع 4 أطنان لكل من محافظات القاهرة- الدقهلية– أسيوط- المنيا، و2 طن لمحافظة دمياط، وذلك للأسبوع الخامس من بدء مرحلة التوزيع.

وأوضحت الأوقاف، أن إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 565 طنًّا من اللحوم بمحافظات القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بنى سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان– شمال سيناء – الأقصر– جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح.

وأكدت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف على عدة أمور، أهمها التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم.

وشددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

 

عاجل