رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد عقد قرانه.. رحلة أحمد سعد من لبنى إلى علياء

نشر
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد  بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني في أحد الفنادق بالقاهرة، في الوقت الذي انتشرت فيه الصور التي نشرها أحمد سعد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر فيها ببدلة الفرح مع علياء التي ارتدت فستانا أبيض بينما تبدو على ملامحهما السعادة الغامرة.  

أحمد سعد يعقد قرانه على علياء بسيوني

في شهر يوليو من العام الماضي ظهر النجم أحمد سعد وهو يحتفل بعيد ميلاد علياء بسيوني، ما تسبب في إثارة الجدل حينها حول إمكانية أن يكون هناك مشروعا عاطفيا بين الطرفين وهو ما أكدته الأيام فيما بعد. 

 

ونشرت سمية الخشاب على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة ترفع فها يدها وهي تشير بإشارة غير مفهومة عقب إعلان طليقها أحمد سعد زواجه من عارضة الأزياء الرشيقة علياء بسيوني، والتي حصلت على الرقم 4 في عدد زوجات أحمد سعد.

 

سمية الخشاب 

وفيما يلي يستعرض “مستقبل وطن نيوز” قائمة الزوجات في حياة نجم الأغنية الطربية الفنان أحمد سعد.

بدأ أحمد سعد رحلة الزواج بـ لبنى بيومي التي تعتبر أول بخته، وأم أولاده، وقد أنجب منها سعد طفلين، بينما جاءت الفنانة والإعلامية ريم البارودي لتحصل على الرقم 2 في قائمة زيجات المطرب أحمد سعد، إلا أن حياتهما الزوجية لم يكتب لها الاستمرار طويلا (أقل من شهر) بالرغم من قصة الحب التي نشأت بين الطرفين، ما جعل المشاكل بينهما تؤدي في النهاية إلى الانفصال.

الفنانة سمية الخشاب لحقت سباق الزوجات في حياة المطرب أحمد سعد لتصبح الزوجة رقم 3، واستطاعت أن تطيل العلاقة الزوجية بينهما لتمد على مدار عامين إلا أن الطلاق كان الحل الوحيد في نهاية الأمر، بعد نشوب المشاكل بينهما، في الوقت الذي كشفت فيه سمية الخشاب عبر لقاءات تلفزيونية أنها كانت تتعرض للضرب من أحمد سعد ما جعل الحياة مستحيلة بينهما. 

وآخر العنقود هي عارضة الأزياء علياء بسيوني التي خطفت قلب أحمد سعد من جديد لتكون أحدث زوجاته، فيما تنتمي علياء إلى مواليد برج الأسد وتعيش في حي مصر الجديدة، إضافة إلى أنها تمتلك معرضا للأزياء بمنطقة راقية. 

عاجل