رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم .. أحمد سعد يطرح الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه

نشر
 أحمد سعد
أحمد سعد

المطرب أحمد سعد يستعد اليوم الأربعاء، لإطلاق أغنيته الدعائية لفيلم "200 جنيه" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد تأجيل طرحها بسبب خلافه مع الشركة المنتجة للعمل.

ونشر أحمد سعد صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقا: "الحمد لله تم الاتفاق على نزول الأغنية.. استنوا أغنيتي الجديدة 200 جنيه من فيلم 200 جنيه بكره على يوتيوب.. 25 أغسطس بجميع دور العرض".

وكشف أحمد سعد، ، أسباب تأجيل طرح الأغنية، في فيديو نشره أيضا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلا: "أنا عاوز أعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه النهاردة عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني إيه المشكلة؟ هي إن أنا نزلت بوستر دعائي للأغنية على صفحتي وصورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي".

وأضاف: "الشركة المنتجة زعلت وقالتلي إن أنا عملت صورتي كبيرة وصورهم صغيرة لكن ده مش بوستر الفيلم ومينفعش اتحط جنبهم أصلاً ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وأنا كاتب على البوستر إنه للأغنية مش الفيلم وأكيد أنا بطل الأغنية وطبعا الشركة محترمة وعظيمة وأنا بحبهم وأكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية".

الفيلم تدور أحداثه حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه، حيث يرصد رحلتها بمجرد إصدارها، وانتقالها من شخص لآخر، ومدى تأثيرها على حياتهم.

ويشارك في بطولته كل من: إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

عاجل