رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية في بلبيس لمتابعة أعمال الرصف والتطوير

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، زيارة مفاجئة لمدينة بلبيس لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وكذلك الاطمئنان على معدلات أداء رصف ورفع كفاءة الشوارع لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن المحافظة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وبحسب بيان للمحافظة، بدأ الدكتور ممدوح غراب، جولته بتفقد شارع بورسعيد بعد الانتهاء من أعمال رصفه ورفع كفاءته وكذلك متابعة أعمال الرصف الجارية بشارع سعد زغلول بطول 1.5 كم وعرض 9 أمتار، مشددا على الشركة المنفذة بمضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات لسرعة الانتهاء من مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة طبقا للجدول الزمني المحدد.

كما تفقد المحافظ، شارع مسجد سادات قريش بطول 250 مترا، وبمتوسط عرض 4 أمتار، بعد الانتهاء من أعمال رصفه ببلاط الإنترلوك تنفيذا لخطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار، وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من مشروعات في جميع القطاعات الخدمية والتنموية.

ووجه محافظ الشرقية، علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق لمتابعة استكمال أعمال رصف ورفع كفاءة شارع جمال عبدالناصر والبدء فوراً في تنفيذ أعمال رصف شارع المطافئ وكذلك وضع التصور الأمثل لرفع كفاءة شارعي المنشية والإدارة التعليمية القديمة والمتفرعين من شارع جمال عبد الناصر.

كما اطمأن المحافظ، من رئيس مركز ومدينة بلبيس، على آخر المستجدات لقطعة الأرض التي من المقرر إقامة موقف جديد عليها والكائنة بالناحية المقابلة للسكة الحديد ليكون بديلاً عن الموقف القديم الكائن بميدان المحطة لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري للمدينة وتخفيف حده الزحام بمنطقة الموقف القديم.

شهدت جولة المحافظ بمدينة بلبيس، أيضَا متابعة أعمال استكمال زراعة 100 عامود إنارة بكشافين بمنتصف الطريق بدءاً من أولاد سيف وصولاً لبردين الزقازيق لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية والتأمينية بطول الطريق.

عاجل