رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب الصدارة الزمالك برصيد 73 نقطة، في حين يدخل المصري مباراته أمام الأهلي وهو في المركز الثالث بالدوري برصيد 49 نقطة.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وتصحيح مسار التعادل في المباراة الماضية أمام طلائع الجيش، والتي جعلت الفارق مع الزمالك يصل لـ4 نقاط بعدما كانت نقطتين فقط.

ولا بديل للأهلي في مباراة اليوم سوى تحقيق الفوز من أجل المواصلة على المنافسة على لقب الدوري مع الزمالك، على آمل تعادل الزمالك في آخر جولتين بالدوري أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، ووقتها يحصل الأهلي على لقب البطولة حال تحقيقه للفوز في آخر 3 مباريات مع تعادل الزمالك في آخر جولتين بالدوري.

التشكيل المتوقع للأهلي

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراته اليوم أمام المصري، حيث من المقرر أن يخوض موسيماني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمود كهربا.

خط الهجوم: والتر بواليا.

قائمة الأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربان وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وصلاح محسن، وعلي معلول، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدى 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي- المقاولون- طلائع الجيش- الإسماعيلي- الزمالك- إنبي- المصري- الاتحاد- سموحة- المقاولون- مصر المقاصة- الإنتاج الحربي- أسوان- وادي دجلة- سيراميكا- إنبي».

وتعادل الأهلي في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

عاجل