رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوقي غريب يدرس عددا من العروض قبل تحديد وجهته القادمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقى شوقي غريب، المدير الفني السابق، للمنتخب الأولمبي، عددا من العروض للتدريب خلال الفترة القادمة، بعد انتهاء مهمته مع الفريق الأولمبي، على خلفية بلوغ دور الـ8 في أولمبياد طوكيو، ومن قبلها الفوز بالأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية، التي استضافتها مصر نوفمبر 2019 وحصد جميع الألقاب في تلك البطولة. 

وفضّل “غريب” دراسة العروض كافة، التي جاءت من الخارج والداخل، قبل تحديد وجهته القادمة في إطار حرصه على خوض تحدٍ جديد يستطيع من خلاله تحقيق إنجاز متميز يضاف إلى سلسلة إنجازاته السابقة، في الحصول على برونزية مونديال الشباب بالأرجنتين 2001، ثم المساهمة مع حسن شحاتة، في تحقيق 3 بطولات أمم أفريقية وآخرها الفوز بالأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية.

 شوقي غريب تلقى 3 عروض من أنديه ومنتخبات عربية، وعدة عروض من أندية الدوري الممتاز المصري، ولكنه طلب مهلة قبل الرد على تلك العروض. 

وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد عكف خلال الفترة الماضية، على كتابة تقرير وافٍ عن مسيرة المنتخب الأولمبي المصري، خلال فترة 3 سنوات و5 شهور حيث بدأت في مارس 2018 وانتهت في 31 يوليو 2021 لعب خلالها عدد من المباريات الودية والرسمية تمهيدا لرفعه لمجلس إدارة اتحاد الكرة وتوصياته لمرحلة المنتخبات الأولمبيه القادمة.

عاجل