رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"عبدالله أيمن "الرابع علي الجمهورية يعمل بالبرمجة.. ويحلم بدراسة الهندسة الطبية

نشر
عبدالله ايمن وسط
عبدالله ايمن وسط والديه

أكد عبدالله أيمن سمير الحاصل علي المركز الرابع علي مستوي الجمهورية في الثانوية العامة علمي رياضة، والطالب بمدرسة احمد طه حسين بأسوان انه يحلم بدراسة الهندسة الطبية، أو هندسة الطيران. 

وقال سمير: "أنه يعمل مبرمج بجانب دراسته للثانوية العامة، ويجيد البرمجة باكثر من لغة، وقام باعداد برنامج لكلية التربية الرياضية في الاسكندرية وتم تكريمه من قبل الكلية تقديرا لجهوده في هذا المجال". 

وأشار الحاصل على المركز الرابع أن رعاية والده والدته هو سر تفوقه بعد توفيق الله سبحانه وتعالي، حيث يعمل والده أستاذ جامعي في كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، بينما تعمل والدته اخصائية في احد النوادي الرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بأسوان، كما تهتم والدته  بشكل كبير بالغذاء الصحي له ولباقي أخوته علي اعتبار ان العقل السليم في الجسم السليم.

عن شكل وروتين يومه قال: “ببدأ يومي مع صلاة الفجر، ثم ممارسة العديد من الأنشطة الآخري بجوار المذاكرة، منها ممارسة الرياضة بإنتظام، والمداومة علي حفظ القرآن الكريم".

وأوضح الطالب المتفوق ان لديه 5 أشقاء هم أخوه الأكبر محمد طالب بكلية الطب بجامعة أسوان، و أخيه الأصغر أحمد في الصف الثالث الاعدادي بمدرسة الجمهورية الاعدادية، وسارة بمعهد فتيات أسوان النموذجي بالصف الأول الاعدادي، وبلال بالصف الرابع الابتدائي وأسامة بالحضانة. 

عاجل