رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برواتب تصل لـ35 ألف ريال.. 23 فرصة عمل للمصريين بالسعودية

نشر
محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة في المملكة العربية السعودية، بتوفير 23 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بمجمع مودة الطبي العام بالمدينة المنورة، بأجور للطبيبات تتراوح من 25 ألف ريال إلى 35 ألفا للجلدية والتجميل، ومن 4500 ريال إلى 5500 ريال بالنسبة للممرضات حسب الخبرة، فضلًا عن توافر مزايا أخرى.

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن التقرير الذي تلقاه الوزير من مكتب التمثيل العمالي بجدة يأتي في إطار الجهود المبذولة من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى.  

وأوضحت أنه بتوجيه من وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، تفاوض الملحق العمالي عبدالحليم محمود لبيب مع مجمع مودة الطبي العام بالمدينة المنورة لتوفير هذه الوظائف على مهن (أخصائية جلدية - أخصائية تجميل - ممرضات).

من جهته.. أوضح الملحق العمالي عبدالحليم محمود، أن العمل 8 ساعات يومية وإجازة أسبوعية، فضلا عن توافر استقرار وأمان في العمل، مشيرا إلى أن من يريد التواصل وإرسال السيرة الذاتية يرسلها على رقم الهاتف التالي: 00966562126576 أو الإيميل :[email protected]

عاجل