رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفوق كاسح للأبيض.. التاريخ يرجح كفة الزمالك أمام دجلة قبل مواجهة الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره وادي دجلة، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتفوق الزمالك تاريخيا على وادي دجلة، حيث التقى أبناء ميت عقبة مع وادي دجلة في 18 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز.

حقق الزمالك الانتصار في 9 مواجهات بينما تعادل الفريقان في 9 مباريات .

ويخوض الزمالك مباراة اليوم بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع : محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة.

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين اقيمت  في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري، باستاد السلام في الأول من مارس الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي، وشهدت المباراة إهدار عبد الله جمعة لركلة جزاء لصالح أبناء ميت عقبة في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وقاد الزمالك في هذه المباراة البرتغالي باتشيكو، في حين كان يقود وادي دجلة التشيلي ماريو سالاس، وأدار المباراة تحكيميا محمد عادل.

وخاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جنش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض على هامش التدريب مساء أمس الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا للقاء وادي دجلة المقبل في الدوري الممتاز.

 وطالب المدير الفني للزمالك، اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وحذرهم من التهاون والاستهتار بوادي دجلة.

كما شرح كارتيرون بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين لتطبيقها في التدريب.

عاجل