رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خنقه وألقاه في المقابر.. تجديد حبس المتهم بقتل طفل أطفيح لسرقته

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس المتهم بقتل طفل أطفيح، وإلقاء جثة بالمقابر وسرقة “التوك توك” الخاص به، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، وكذلك تجديد حبس متهمين آخرين بتهمة إخفاء الـ"توك توك"، ومحاولة بيعه رغم علمهما بأنه من متحصلات جريمة.

ووجهت النيابة للمتهم، تهم القتل العمد مقترن بجنايتي السرقة والخطف، ومثل المتهم الجريمة في حضور فريق من النيابة العامة، حيث تبين أنه استقل الـ"توك توك" مع المجني عليه من موقف أطفيح، وطلب منه الوقوف في إحدى المناطق النائية، وخنقه من الخلف.

وكشفت وزارة الداخلية، الجمعة الماضي، في بيان، تفاصيل مقتل طفل بأطفيح في الجيزة، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

وذكرت في البيان، تلقي مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة (طالب، 11 عاما، مقيم بدائرة المركز) ملقاة داخل منطقة المقابر بأطفيح، وحول رقبته حبل، وبسؤال والده قرر أن نجله خرج بمركبة الـ«توك توك» الخاصة به للعمل عليها، ولم يعد، وبالبحث عنه عُثر عليه بمحل البلاغ، واكتشف سرقة مركبة الـ«توك توك».

وأسفرت جهود فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وأضاف أنه بتاريخ الواقعة استقل مركبة الـ«توك توك» صحبة المجنى عليه من موقف أطفيح بزعم التوجه إلى إحدى المناطق بدائرة المركز، ولدى صولهما لمحل العثور غافله وأجهز عليه بحبل حتى فارق الحياة، وألقاه بمكان العثور، واستولى على مركبة الـ«توك توك»، ولاذ بالفرار، كما أرشد عن المركبة لدى عميليه (مبيض محارة، مزارع - مقيمين بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم).

بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم أمكن ضبطهما، وكذا ضبط مركبة الـ«توك توك» المستولى عليها، وبمواجهتهما أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل