رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق وتشميع 9 مراكز للدروس الخصوصية في 3 مراكز بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية لمراجعه تراخيصها والتأكد من التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير أصحابها.

وفي هذا الإطار، شنت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة اليوم الإثنين، لغلق مراكز الدروس الخصوصية وتحرير محاضر ضد المخالفين حفاظاً على حياة الطلاب فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

 وأسفرت الحملة عن غلق مركز للدروس الخصوصية  بقرية المهدية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبه.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بغلق وتشميع ( ٢) مركز للدروس الخصوصية خلف مدرسة د. محمد ربيع فلاح بالمدينة وتم تحرير محاضر لأصحابها.

وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة علي مراكز الدروس الخصوصية، وأسفرت الحملة عن غلق  6 مراكز للدروس بمنطقة المنشية بالمدينة وتم تحرير محاضر ضد المخالفين.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شرطة المرافق في شن حملاتها المفاجئة على مراكز الدروس الخصوصية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية فضلاً عن مخالفه الإجراءات الاحترازية ووجود أعداد كبيرة من الطلاب غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

 

عاجل