رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل ساعات من ظهورها.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس، وإتاحتها على عدد من المواقع الإخبارية عقب مؤتمر إعلانها بـ3 ساعات.

وأكد شوقي، في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «سوف تتاح النتيجة (المجموع الكلي) على العديد من المواقع الإخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي يعقد 1 ظهرًا، وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، تجري إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة».

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد بثًا مباشرًا لمؤتمر يوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

وأكدت الوزارة -في بيان لها- أن المؤتمر سيكون بحضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي، وذلك لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021
ويستطيع طلاب الثانوية العامة 2021 الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس https://g12.emis.gov.eg الذي حددته وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 من قبل وزير التربية والتعليم لجميع الشعب العلمية والأدبية.

موقع وزارة التربية والتعليم
وينشر موقع وزارة التربية والتعليم  https://moe.gov.eg  كل ما يخص نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، للتسهيل على الطلاب حتى يستطيعوا معرفة النتائج بشكل سهل.

https://g12.emis.gov.eg/

عاجل