رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة.. ورسالة من الرئيس للطلاب

نشر
تنسيق الجامعات -
تنسيق الجامعات - صورة أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم العالي: 125 ألف طالب سجلوا في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم السبت، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 125 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني  www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعى الجديد 2021– 2022.

قبل النتيجة.. الرئيس السيسي يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، إن المشكلة أننا لم نتغير منذ 50 عاما، فأصبحنا أسرى الواقع الذي لم يتغير، معلقا: "مش بنغير الواقع إلا من أجل مصلحتنا كلنا".

وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة على المواقع

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهور نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس، وإتاحتها على عدد من المواقع الإخبارية عقب مؤتمر إعلانها بـ3 ساعات.

جامعة أسوان تحصد المركز الثالث بمهرجان «إبداع 9»

فازت جامعة أسوان بالمركز الثالث على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة بمهرجان إبداع 9 الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي في مجال الإنشاد الديني المسيحي الترانيم الجماعي تحت رعاية السيد عبدالفتاح السيسي.

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرا حول مشروع الاعتماد الدولي للمعامل بجامعة سوهاج

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا من الدكتور هشام فاروق مساعد الوزير للتحول الرقمي، والقائم بأعمال مدير وحدة مشروعات تطوير التعليم العالي، حول مشروع الاعتماد الدولي للمعامل بوحدة المشروعات باستلام مخرجات تأهيل مشروع معمل التبريد والتكييف وتطبيقات الطاقة الجديدة والمُتجددة بكلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي بجامعة سوهاج للاعتماد الدولي طبقًا للمواصفات الدولية (ISO17025/2017) .

مدير تعليم السويس يتفقد امتحانات الدور الثاني لدبلومات الفنية

تفقد محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس، عددا من مدارس التعليم الفني في امتحانات الدبلومات الفنية لمتابعة امتحانات الدور الثاني الدبلومات والتي تشمل  مدرستين صناعيتين أحدهما تعليم مهني ومدرسة أخري تتبع التعليم الزراعي.

عاجل