رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| متحدث الإسماعيلي: التفويت للزمالك وأولاد العم «كلام فاضي»

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

رد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، على الأحاديث التي ترددت بأن الإسماعيلي سيقوم بتفويت مباراته أمام نادي الزمالك، والمقرر لها يوم السبت المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد وحيد- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- أن ما يتردد من قبل البعض على أن الإسماعيلي سيقوم بتفويت مباراته أمام الزمالك من أجل تسهيل الحصول على لقب الدوري كون أن الزمالك والإسماعيلي “أولاد عم” كلام فاضي.

وأوضح علاء وحيد أن الإسماعيلي بتاريخه الكبير والعريق لم يقم بتفويت أي مباراة للزمالك أو غيره من الأندية حتى يقوم بتفويت المباراة للزمالك، مشددا على أن الإسماعيلي يلعب بنزاهة وشرف أمام جميع الأندية وآخرهم مباراة الأهلي التي شهدت تألق واضح كبير للاعبي الدراويش.

أضاف وحيد أن الإسماعيلي سيلعب أمام الزمالك مثلما لعب أمام الأهلي وأي فريق في الدوري، فهدف الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال هو تحسين وضع الفريق في جدول الدوري؛ خاصة أن مركز الإسماعيلي الطبيعي في المقدمة، ولكن هذا الموسم يعد للنسيان بالنسبة للإسماعيلي وجماهيره.

وتعادل الإسماعيلي أمام الأهلي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 ببطولة الدوري المصري الممتاز، في الوقت الذي سيخوض فيه الإسماعيلي مباراة هامة أمام الزمالك يوم السبت المقبل.

عاجل