رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نتيجة الثانوية العامة 2021.. موعد إعلانها وكيفية الحصول عليها

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 والتي من المقرر أن يتم إعلانها خلال أيام حسبما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
رابط نتيجة الثانوية العامة 2021
ويمكن لطلاب الثانوية العامة  2021 الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021  من خلال رابط النتيجة باستخدام الاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالي:  https://g12.emis.gov.eg الذي حددته وزارة التربية والتعليم وذلك عقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 من قبل وزير التربية والتعليم لجميع الشعب العلمية والأدبية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. وفي الوقت الذي ينتظر فيه طلاب الثانوية العامة النتيجة، أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021،  لن يكون قبل يوم 15 أغسطس 2021، وأن الأمر قد يتطلب يومين أو 3 أيام بعد ذلك التاريخ للتنسيق مع وزارة التعليم العالي بخصوص قواعد وضوابط تنسيق الثانوية العامة 2021.


نتيجة الثانوية العامة 2021

ومع نهاية امتحانات الثانوية العامة كل عام تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 لجميع الشعب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في مدة تصل إلى 3 أسابيع من انتهاء امتحانات الثانوية العامة أي قبل يوم 14 أغسطس الحالي.

المؤشرات الأولية لنتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

وفي نفس السياق عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، أمس الأربعاء، مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة؛ وذلك لاستعراض المؤشرات الأولية لنتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، وكذا استعدادات مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب الناجحين.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021.. وطبقا لما تم عرضه على رئيس مجلس الوزراء اليوم، فإن مؤشرات نتائج امتحانات الثانوية العامة تؤكد أنها نفس معدلات النجاح المعتادة في الأعوام السابقة، بينما من المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة، مقارنة بالأعوام الماضية.

عاجل