رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ المنيا يبحث استبدال سيارات الركاب «ربع النقل» بأخرى «فان»

نشر
محافظ المنيا
محافظ المنيا

بحث محافظ المنيا، أسامة القاضي، خطة المحافظة في تعميم استبدال سيارات الربع نقل، المستخدمة في نقل الركاب بسيارات "فان" حديثة، تعمل بالغاز الطبيعي في جميع الخطوط التي تعمل بقرى مراكز المحافظة، وذلك بعد أن بدأ تنفيذ الخطة بصفة تجريبية بقرى مركز المنيا، بهدف توفير وسائل مواصلات آدمية وآمنه للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الخميس، مع عدد من أعضاء النواب والشيوخ، بحضور نائب المحافظ الدكتور محمد أبو زيد، ووكلاء الوزارات ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة.

وأكد محافظ المنيا حرصه على لقاء أعضاء النواب والشيوخ في إطار التواصل والتعاون المشترك والمستمر معهم، من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

وأضاف أنه جرت مناقشة خطة مديرية الصحة بالمنيا في استئناف العمل بجميع مراكز تلقي لقاحات فيروس كورونا والمراكز المتنقلة، على مستوى مدن وقرى المحافظة، وتجهيز 16 مركزاً للتطعيم بلقاح كورونا، بالإضافة إلى تخصيص 40 فريقا متحركا للاماكن العامة والخدمية، والتي تستهدف تطعيم 35 ألف مواطن يومياً.

واستعرض عدد من النواب مجموعة من المشكلات التي تعاني منها دوائرهم، والتي أحالها المحافظ إلى الجهات المعنية لفحصها وإيجاد الحلول لها. 

عاجل