رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| 1800 جنيه مكافأة للعاملين بالجامعات.. و105 آلاف طالب يسجلون بالتنسيق

نشر
وزارة الربية والتعليم
وزارة الربية والتعليم - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم: اليوم آخر موعد لتلقي تظلمات الدبلومات الفنية على النتيجة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال استقبال طلبات الاطلاع على أوراق الإجابة للطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحانات الدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) الدور الأول عام 2020/2021، مستمرة حتى اليوم الخميس.

س و ج.. ما لا تعرفه عن نظام التقديم للشهادات المعادلة العربية والأجنبية

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، كل ما يريد الطلاب معرفته حول نظام تقديم طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية.

«الأزهر»: نسابق الزمن لخوض مسابقة «جامعة خضراء»

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، استعداد كافة قطاعات الجامعة للمشاركة في مسابقة جامعة خضراء الذي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، مشيرًا إلى أن جامعة الأزهر تمتلك من المقومات ما يجعلها قادرة على المنافسة.

وزير التعليم العالي: 1800 جنيه مكافأة لجميع العاملين الإداريين بالجامعات

ترأس الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات الحكومية، من غير أعضاء هيئة التدريس.

رئيس الوزراء يستعرض المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، أمس الأربعاء، مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة؛ وذلك لاستعراض المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة، وكذا استعدادات مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب الناجحين.

وزير التعليم العالي: نشهد اهتماما ملموسا من القيادة السياسية بالبحث العلمي

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن الفترة الحالية تشهد اهتمامًا ملموسًا من قبل القيادة السياسية بالبحث العلمى فى مصر.

«عبد الغفار»: منظومة التعليم العالي شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية

شارك الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أمس الأربعاء، في الجلسة الحوارية التي نظمتها جامعة أريزونا الأمريكية، حول التعليم الدولي في مصر، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

التعليم العالي: 105 آلاف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 105 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2021– 2022.

بالتفاصيل.. مواعيد وأماكن صرف أوراق طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

أعلنت وزارة التعليم العالي، عن البدء فى صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، بداية من يوم السبت الموافق 14/8/2021 حتى يوم الثلاثاء الموافق 31/8/2021، بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط، حيث سيتم صرف الأوراق بدءً من يوم السبت الموافق 14/8/2021، بينما سيكون قبول أوراق الطلاب بداية من يوم الاثنين الموافق 16/8/2021 بعد إدخال الطلاب البيانات الأساسية والرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني.