رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتقدم بهدف شريف في الشوط الأول أمام الإسماعيلي

نشر
محمد شريف
محمد شريف

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والإسماعيلي بتقدم الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف الأهلي في الشوط الأول محمد شريف في الدقيقة 22 من تمريرة سحرية من قفشة تصل إلى شريف الذي سددها داخل مرمى الإسماعيلي.

وشهدت بداية الشوط الأول سيطرة واضحة وهجومية من جانب الأهلي الذي فرض سيطرته على الإسماعيلي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ووصل الأهلي لمرمى الإسماعيلي في أكثر من كرة بفضل تحركات محمد شريف وقفشة وجونيور أجايي، ولكن دفاعات الإسماعيلي كانت حاضرة بالمرصاد لكل هجمات الأهلي.

وكلل الأهلي جهوده بالهدف الأول في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بهدف أول عن طريق محمد شريف بعدما قام محمد مجدي قفشة بتمريرة سحرية لشريف الخطير تصل إليه ويسدد الكرة لتسكن شباك حارس الإسماعيلي.

بعد الهدف واصل الأهلي من سيطرته على مجريات الأمور من أجل إحراز الهدف الثاني، والذي يريح لاعبي الأحمر في الشوط الثاني ويسهل من مهمتهم في الشوط الثاني.

وتعرض محمد شريف مهاجم الأهلي للإصابة مصابًا من مباراة فريقه أمام الإسماعيلي المقامة حاليًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واشتكى شريف من إصابة في العضلة الخلفية في المباراة، ليقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إخراجه من ملعب المباراة لعدم قدرة شريف على استكمال اللقاء.

ودفع موسيماني بالزامبي والتر بواليا بدلًا من محمد شريف بعد إصابة الأخير.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الإسماعيلي إحراز هدف التعادل له، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

عاجل