رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| الأرصاد تنصح بزيارة هذه الأماكن.. مفاجأة بشأن بروتوكول علاج كورونا بمصر

نشر
كورونا
كورونا

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

رامي رضوان: سيدة واقعة الموبايل في جنازة دلال عبد العزيز ليست صحفية

كشف الإعلامي رامي رضوان، حقيقة ما تردد بشأن إلقاءه هاتف صحفية على الأرض أثناء عزاء الفنانة دلال عبدالعزيز، قائلا: "هذه السيدة ليست صحفية".

محافظ الإسكندرية يزف بشرى سارة لذوي الإعاقة.. فيديو

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن صغار القامة وذوي الهمم يعانون من مشكلات فيما يتعلق بارتياد البحر، وهو ما جعل المحافظة تخصص لهم جزءً من شاطئ بالمجان. 

أستاذ مخ وأعصاب: مؤمن زكريا يعاني من «مرض مزمن»

كشف الدكتور محمود حميدة، أول طبيب معالج لحالة مؤمن زكريا وأستاذ المخ والأعصاب بجامعة عين شمس، تفاصيل الحالة المرضية للاعب مؤمن زكريا.

لقضاء إجازة ممتعة.. الأرصاد تنصح المواطنين بزيارة هذه الأماكن

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس مستمرة في الأجواء الحالية، ودرجات الحرارة لن ترتفع عما عليه الآن.

«الشرقية للدخان»: كتابة الأسعار على علب السجائر في سبتمبر المقبل


كشف المهندس هاني أمان، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان، تفاصيل كتابة السعر الرسمي لعلب السجائر بدءًا من سبتمبر المقبل، مشيرًا إلى أنهم لاحظوا عدم التزام بائعي السجائر بسعرها الرسمي. 

وزير الاتصالات يكشف تفاصيل جديدة عن جامعة مصر المعلوماتية


قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن جامعة مصر المعلوماتية بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ستضم 4 كليات متخصصة في قطاعات تتعلق بالرقمنة والتكنولوجيا، ومنها هندسة الحاسبات، والفنون الرقمية، حيث سيكون نظام الدراسة بها قائم على نظام "3+1".

أستاذ صدر يكشف مفاجأة بشأن بروتوكول علاج كورونا بمصر

كشف الدكتور يسري عقل، أستاذ ورئيس قسم الصدر بالقصر العيني، سبب اختلاف تأثير فيروس كورونا على الأشخاص؛ فمنهم من تكون إصابته بسيطة ويشفى سريعا، ومنهم من تطول فترة علاجه ويتوفى مثل الفنانة دلال عبدالعزيز.

أستاذ صدر: فيروس كورونا مخلق بنسبة 90%

قال الدكتور يسري عقل، أستاذ ورئيس قسم الصدر بالقصر العيني، إنه من المتوقع أن تزداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر منتصف شهر سبتمبر المقبل، معلقًا: "متحور دلتا لازم يلف على العالم كله".

«التعبئة والإحصاء»: مصر تشهد حالة طلاق كل دقيقتين


قال اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، إن مصر تشهد حالة طلاق كل دقيقتين، بينما هناك حالتين زواج كل دقيقة، مؤكدا أن حالات الزواج أكثر بكثير من الطلاق.

أستاذ موارد مائية: إثيوبيا تحتاج إلى 50 عاما لـ ملء سد النهضة


قال الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إن مستوى فيضان نهر النيل هذا العام مرتفع، معلقًا: "ربنا كرمنا".

بعد زيادة حالات الإصابة.. الصحة تصدم المصريين عن الوضع الوبائي الفترة المقبلة


كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، حقيقة رصد متحور دلتا أو دلتا بلس في مصر، قائلًا إنه لم يتم رصد هذه المتحورات في مصر حتى الآن بصورة فعلية.

أسامة ربيع: قناة السويس الجديدة ساهمت في زيادة الإيرادات خلال السنوات الأخيرة

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه لا صحة للأخبار المتداولة حول عدم جدوى القناة، مشيرًا إلى أن قناة السويس حققت أرباحًا كبيرةً خلال السنوات الأخيرة.
 

الصحة تطمئن المصريين: لقاحات كورونا فعالة ضد «متحور دلتا»

كشف الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، مدى تأثير لقاحات كورونا على متحور دلتا، قائلا إن كل اللقاحات مازالت فعالة ومؤثرة على متحور دلتا، خاصة وأن فيروس كورونا لم يشهد تغيرات جذرية، تجعله لا يستجيب للقاح.

«بتصبح على المريض وبتقيس الحرارة».. تعرف على مزايا الروبوت شمس


قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، إن اختراع روبوت «ممرضة آلية» المسمى “شمس” في الجامعة هو مشروع بحثي لعدد من الباحثين في كلية الحاسبات والمعلومات، موضحًا أن الفكرة عرضت عليه عام، 2020 وتحمس لها.

عاجل