رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عايزه يساعدني في المصاريف».. تفاصيل اعتداء أب على ابنه المعاق بالطالبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، التحقيقات مع أب مسن، متهم بالتعدي بالضرب بالأيدي والعصا على ابنه، "من ذوي الاحتياجات الخاصة" وطلبت النيابة العامة التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن قسم شرطة الطالبية، رصد فيديو لحظة تعدي أب على نجله يعاني من إعاقة ذهنية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد الشوارع التابعة لدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم يدعى "عبده" وأنه أب لشاب يدعى "مصطفى" 36 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وابنته المتقزمة، وأن أحد الأشخاص قام بتصوير الأب أثناء تعديه على ابنه بالأيدي والعصا داخل شرفة الشقة محل سكنه، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم. 


وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه في الفيديو وأنه أقدم على فعل ذلك لرفض الضحية النزول للعمل بإحدى محلات الكاوتش ومساعدته في مصاريف المنزل، وذكر الأب المتهم بأن زوجته توفيت منذ 15 عاما، وتركت له الشاب وشقيقته كلا يعاني من مرض ويحتاج إلى رعاية ومصاريف وأنه لم يكن يعلم بأن هناك أحدا يصوره خلسة وأن الواقعة  بقصد التربية ولم يقصد إيذاء ابنه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل