رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كان دائم الإهانة لي فخلصت عليه».. اعترافات المتهم بقتل جزار الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

«كان دائم الإهانة لي فخلصت عليه.. ورميت جثته في الشارع».. بتلك الجملة اعترف تاجر ماشية بقتل جزار، وإلقاء جثته بأحد شوارع منطقة الجيزة، وأدلى المتهم بأقواله تفصيليا أمام جهات التحقيق التي قررت حبسه 4 أيام.

وأضاف المتهم، أن المجني عليه اعتاد إهانته وسبه أمام الجميع، الأمر الذي آثار حفيظته وعقد العزم علي قتله، والتخلص من مطالبته الدائمة، وفي سبيل ذلك استدرجه بزعم سداد الدين بحجة أنه دبر له المبلغ وأنه سيقوم بتسديد الدين.

وتابع "قولتله النهاردة هتاخد فلوسك"، وأثناء استقلالنا دراجة نارية غافلته وذبحته من الخلف بمطواة مخبأة بين طيات ملابسه وأخرج من طيات ملابسه سلاح أبيض "مطواة" وقام بذبحه من الخلف وقام بإلقائه في شارع المهجور.

وكان المقدم مصطفى عبدالله، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها عثور الأهالي علي جثة أحد الأشخاص ملقي في شارع مهجور بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية، إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص به آثار ذبح بمنطقة الرقبة وملقي بشارع مهجور بدائرة القسم، وبعمل التحريات تم التوصل إلى هوية المجني عليه، وتبين أنه يعمل جزار.

وبإبلاغ اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والذي كلف بتشكيل فريق بحث يضم مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتوصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الجريمة تاجر ماشية بسبب خلافات مادية بينه وبين المجني عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة حيث أقر بأنه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي وأنه دائم مطالبته وإهانته له أمام الناس "كان بيطلبها بقلة أدب".

وتابع بأنه عقد العزم على قتله ونفذ جريمته علي النحو سالف الذكر، وتحرر محضر بالواقعة.

عاجل