رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مطارا الغردقة وشرم الشيخ يستقبلان رحلتين من موسكو... والأوقاف: توزع 19 طن لحوم أضاحٍ

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأثنين، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

مصر للطيران تسير اليوم رحلاتها إلى 69 وجهة دولية

تسير شركة مصر للطيران اليوم الاثنين، رحلاتها إلى 69 وجهة دولية تنقل على متنهم حوالي 9 آلاف راكب، وذلك بعد قرار عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

بأضخم الطائرات.. بداية من اليوم انطلاق 20 رحلة مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة

كشف إيهاب نصر، سفير مصر في موسكو، عن أن اليوم سيشهد استقبال رحلتين  إلى  مطاري الغردقة وشرم الشيخ".

وأوضح: أنه سيكون هناك 10 رحلات لمصر للطيران و10 رحلات لشركات طيران روسية مقسمين 5 لشرم الشيخ و 5 للغردقة كل أسبوع أي اعتبارا من غدا سيكون هناك 20 رحلة مباشرة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة بأكبر طراز من الطائرات.

اليوم.. اتفاقية تعاون بين «الإنتاج الحربي» وشركة إماراتية لتصنيع سيارة «EM»

يشهد المهندس محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، غدا الاثنين، مراسم توقيع عقد التعاون المشترك بين وزارة الإنتاج الحربي، وشركة “إم جلوري” القابضة الإماراتية؛ لتصنيع السيارات البيك أب، بقطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي بمدينة السلام.

الأوقاف: توزيع 19 طن لحوم أضاحٍ على الأسر المستحقة بـ7 محافظات.. اليوم

توزِّع وزارة الأوقاف، اليوم 19 طنًّا من لحوم الأضاحي، على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (المنوفية – الإسكندرية – السويس- الجيزة- دمياط- الإسماعيلية - مطروح)، بواقع (4) أطنان لمحافظتي (الإسكندرية – الإسماعيلية) و(3) أطنان لمحافظة (المنوفية) وطنين لكل من محافظات (السويس- الجيزة- دمياط- مطروح)، وذلك للأسبوع الثالث من بدء مرحلة التوزيع.

الكرملين: بوتين يشارك اليوم في مؤتمر دولي حول تعزيز الأمن البحري

أعلنت الرئاسة الروسية (الكرملين)، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيشارك اليوم الاثنين، في مؤتمر يعقده مجلس الأمن الدولي، حول تعزيز الأمن البحري.

 

عاجل