رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوقاف: توزيع 19 طن لحوم أضاحٍ على الأسر المستحقة بـ7 محافظات.. غدا

نشر
توزيع ( 19 ) طن لحوم
توزيع ( 19 ) طن لحوم أضاحي

توزِّع وزارة الأوقاف، غدًا 19 طنًّا من لحوم الأضاحي، على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (المنوفية – الإسكندرية – السويس- الجيزة- دمياط- الإسماعيلية - مطروح)، بواقع (4) أطنان لمحافظتي (الإسكندرية – الإسماعيلية) و(3) أطنان لمحافظة (المنوفية) وطنين لكل من محافظات (السويس- الجيزة- دمياط- مطروح)، وذلك للأسبوع الثالث من بدء مرحلة التوزيع.

وبذلك يصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه، إلى 324 طنًّا، من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا- الدقهلية - كفر الشيخ - دمياط - أسوان – شمال سيناء – الأقصر – جنوب سيناء – السويس - بورسعيد - البحر الأحمر - الوادي الجديد - مطروح).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة، عدة أمور، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله (عز وجل) في أن اختصنا بخدمتهم.

كما أكدت عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

ومن المقرر أن يتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي، عن ذلك، على موقع الوزارة.

عاجل