رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في وضح النهار

طفلة تسرق حذاء رئيسة وزاء أسكتلندا.. والأخيرة تنشر صورة اللص الصغير

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت طفلة صغيرة من سرقة حذاء رئيسة وزارء أسكتلندا، نيكولا ستيرجن، أثناء زيارة الأخيرة لإحدى الحضانات، فيما استطاعت نيكولا استعادة الحذاء والإمساك باللص الصغير. 

وكانت رئيسة وزراء أسكتلندا، قد خلعت حذائها ذو الكعب العالي لتستمتع بملامسة قدميها للحشائش الصناعية في الحضانة، وهي لا تدري أن هناك طفلة صغيرة سوف تستغل الموقف لتضع يديها داخل الحذاء وتزحف به، وهي لا تعلم أنها تعبث بحذاء رئيسة الوزراء. 

ضحكت نيكولا ستيرجن حين شاهدت الطفلة تحاول الابتعاد عنها بالغنيمة، وجرت ورائها لخطوات قليلة، قبل أن تمسك بها، وتستعيد حذائها، في الوقت الذي كانت فيه الكاميرات قد التقطت صور الحادثة الطريفة. 

ووفق  موقع "روسيا اليوم"  فإن حذاء رئيسة وزراء أسكتلندا تمت سرقته بعد أن خلعته للوقوف على الحشيش الصناعي، خلال رحلة إلى إحدى حضانات الأطفال، حيث حددت أولويات الحكومة للتعليم فى السنوات الأولى، بينما لاحظت ستيرجن الطفلة التى أخذت الحذاء لتلعب به وهى تضحك.

ولم تفوت رئيسة وزراء أسكتلندا الموقف حيث نشرت ستيرجن، تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، مصحوبة بصورة للطفلة تلعب بالحذاء، لتؤكد أنها تمكنت من استعادة حذائها.

وقالت نيكولا ستورجون - فى وقت سابق - إن بلادها سترفع القيود المتعلقة بفيروس كورونا المستجد اعتبارا من 9 أغسطس، وفق  " روسيا اليوم".

وأضافت خلال اجتماع افتراضي مع أعضاء البرلمان الاسكتلندى: "يمكنني أن أؤكد أنه اعتبارا من يوم الاثنين (9 أغسطس) سنتجاوز مستوى" الصفر" الحالي من القيود".

 وذكرت أن الحديث يدور عن إلغاء معظم القيود القانونية المتبقية - أولا وقبل كل شيء، على المسافة الاجتماعية بين الأفراد، والقيود المفروضة على عدد المشاركين في الاجتماعات واللقاءات العامة.

 وسيتوجب على الجميع الالتزام بارتداء الكمامات الواقية فى المتاجر ووسائل النقل العام، وتوصى السلطات الأسكتلندية، فى ذات الوقت، بالحفاظ على المسافة الفاصلة فى القاعات والأماكن المغلقة وتجنب الأماكن المزدحمة.

وأشارت الوزيرة الأولى إلى أن معدل الإصابة بفيروس كورونا بلغ ذروته فى أوائل يوليو، حيث بلغ 425 إصابة لكل 100 ألف نسمة، والآن انخفض بمقدار الثلثين - إلى 144 حالة.

عاجل