رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برايتون يحدد مطالبه المالية من أجل رحيل بيرسي تاو للأهلي

نشر
بيرسي تاو لاعب برايتون
بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية على أن نادي برايتون الإنجليزي حدد مبلغ 4 ملايين يورو، من أجل رحيل لاعبه بيرسي تاو للنادي الأهلي الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسبما كشف موقع «thesouthafrican» الجنوب إفريقي، فإن النادي الأهلي يسعى حاليا لإنهاء صفقة بيرسي تاو مع النادي الإنجليزي، في الوقت الذي يتسمك فيه الأخير بالحصول على مبلغ 4 ملايين يورو لرحيل اللاعب للقلعة الحمراء.

أوضح الموقع الجنوب إفريقي أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي هو من يقود المفاوضات مع نادي برايتون بشكل شخصي، في الوقت الذي طلب النادي الإنجليزي الحصول على مبلغ 6 ملايين يورو قبل أن يتم تخفيضه لـ4 ملايين يورو.

وكان موسيماني أبدى رغبته الشديدة في ضم بيرسي تاو خلال الفترة المقبلة قائلا في تصريحات سابقة لصحيفة "سوكر لادوما" الجنوب إفريقية :" تربطني علاقة جيدة وقوية مع بيرسي تاور وفي حال كان اللاعب متاحا لماذا لا يتم ضمه لصفوف الأهلي، ولكن هل هو يريد العودة لإفريقيا من جديد أم لا؟ وهل نحن قادرون على دفع قيمة انتقاله للقلعة الحمراء.. في حال اكتملت إجابات كل الأسئلة الماضية فأنا مهتم جدًا بالتعاقد مع هذا اللاعب بكل تأكيد".

كاف يحدد موعد السوبر الإفريقي

كشفت تقارير صحفية مغربية على أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حدد موعد بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا نظيره الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية على لقب بطولة السوبر الإفريقي والتي حسم لقبها في آخر نسخة النادي الأهلي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

ووفقا لموقع "le360 " المغربي والذي أكد على لسان أحد المصادر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الأخير استقر على يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر موعدا لمباراة السوبر الإفريقي.

وأوضح الموقع المغربي أن مباراة السوبر الإفريقي ستقام على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الأهلي حسم لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في الوقت الذي فاز فيه فريق الرجاء المغربي على نظيره شبيبة القبائل الجزائري وتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

الشناوي يشارك في مران الأهلي

عاد محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وشارك اللاعبان، في مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي، على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة 23 في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام.

وحقق الأهلي الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس ورفع رصيده إلى 61 نقطة يتصدر بها سباق الدوري الممتاز.

وعزز محمد شريف مهاجم الفريق صدارته لقائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، فيما سجل الأهلي في ‏البطولة إلى الآن 56 هدفا.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي يسعى خلالها ‏الفريق لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز.‏

عاجل