رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر تلتقي فرنسا بنصف نهائي كرة اليد.. وتوزيع 20 طنًا من لحوم الأضاحي

نشر
أحد لاعبي منتخب مصر
أحد لاعبي منتخب مصر لكرة اليد

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الثانوية العامة الدارسين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا يختتمون امتحانات الثانوية العامة الخاصة بهم اليوم.

وأوضحت الوزارة أنه من المقرر أن يؤدي الطلاب البالغ عددهم 1179 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، امتحان مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات "الكيمياء، والفيزياء".

وتقوم وزارة الأوقاف بتوزيع 20 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (القاهرة– المنيا– البحيرة- الغربية- الفيوم- دمياط) وذلك للأسبوع الثاني من بدء مرحلة التوزيع.

يأتي ذلك في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف ومن خلال مشروع أضاحي الأوقاف.

كما تسير شركة مصر للطيران رحلاتها الجوية إلى 81 وجهة، تنقل على متنهم ما يقرب من 9758 راكبًا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق رحلات مصر للطيران بمعدل 58 رحلة دولية و20 رحلة داخلية و3 رحلات شحن جوى، حيث تنقل جميع هذه الرحلات 9758 راكبًا.

بينما يلتقي، في العاشرة من صباح اليوم، المنتخب الوطني لكرة اليد مع منافسه منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو، بعدنا حقق فوزًا مهمًا على منتخب ألمانيا بنتيجة 31 / 26 في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو المقامة حاليًا باليابان.

ووصل المنتخب الفرنسي لكرة اليد للدور قبل النهائي بعدما حقق فوزًا عريضًا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28.

كما يلتقي اليوم، أيضًا، في نصف نهائي الأولمبياد منتخب إسبانيا مع منافسه منتخب الدنمارك، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

عاجل