رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرد حسين السيد في مباراة الإسماعيلي وبيراميدز وهدف لعلي جبر

نشر
حسين السيد لاعب الإسماعيلي
حسين السيد لاعب الإسماعيلي

أشهر الحكم جهاد جريشة البطاقة للحمراء في وجه حسين السيد، الظهير الأيسر للنادي الإسماعيلي، خلال المباراة المقامة للفريق أمام نظيره بيراميدز في اللقاء المقام بينهما حاليًا على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة الـ25 ببطولة الدوري.

وكان جهاد جريشة أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب من النادي الإسماعيلي قبل أن يلغيه ويقوم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه حسين السيد بعد الرجوع لحكم الفار الذي أكد أن حسين السيد هو من قام بعرقلة إيريك تراوري لاعب بيراميدز.

وبعد إشهار جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه حسين السيد، اعترض لاعبو الإسماعيلي بشدة على قرار جريشة بجانب الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال.

وعقب طرد حسين السيد من المباراة، تمكن بيراميدز بعدها من إحراز الهدف الثاني له برأسية علي جبر في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني ليعيد تقدم بيراميدز من جديد بهدفين مقابل هدف، بعد هدف التعادل الذي أحرزه فخر الدين بن يوسف للدراويش في الدقيقة 57.

وانتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز والإسماعيلي بتقدم بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف بيراميدز في الشوط الأول محمد فاروق في الدقيقة 18 من عمر الشوط من تسديدة رائعة تسكن شباك حارس مرمى الإسماعيلي.

وشهدت بداية الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق بيراميدز الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس.

ووصل بيراميدز لمرمى الإسماعيلي بفضل تحركات إيريك تراوري وعبد الله السعيد ومحمد فاروق ومحمود وادي وهدد الفريق السماوى مرمى الدراويش في أكثر من كرة.

ونجح بيراميدز في ترجمة الضغط بهدف في الدقيقة 18 عن طريق محمد فاروق بعدما تقدم الأخير لمنطقة الجزاء وتوغل ليسدد كرة تسكن شباك حارس الدراويش.

بعد الهدف حاول الدراويش إحراز هدف التعادل أمام بيراميدز، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز أعلن تشكيل الفريق لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 ببطولة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي 

خط الوسط: محمد فاروق - نبيل دونجا - إيريك تراوري - عبد الله السعيد - محمود حمادة 

خط الهجوم: محمود وادي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد توفيق - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - عمر جابر - جون أنطوي - طارق طه - إبراهيم حسن - دودو الجباس.

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:

محمد فوزى في حراسة المرمي.

خط الدفاع حسين السيد - باهر المحمدى - مروان الصحراوى - عبد الله جمعة.

خط الوسط محمد صادق - محمود دونجا - محمد عادل - محمد عبد السميع.

خط الهجوم أحمد مدبولي - شكرى نجيب.

عاجل