رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخفى الحشيش بملابسه.. المشدد 10 سنوات لمسجل خطر بالدرب الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة" مسجل خطر، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وألزمته المصاريف الجنائية؛ لاتهامه بترويج المواد المخدرة بالدرب الأحمر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد على، وعضوية المستشارين محمد شعبان حبيب، ومحمود محمد طلعت، وأمانة سر وائل عبد المقصود

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، عن أنه أحرز بقصد الاتجار لجوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، ودلت تحريات المباحث أن المتهم "فرج" وشهرته "خالد السني" مسجل خطر من الفئة "ج" يتاجر في المواد المخدرة خاصة جوهر الحشيش المخدر.

وتبين من أمرا لإحالة أنه بعد التأكد من اتجار المتهم في المواد المخدرة انتقل معاون المباحث على برفقة  قوة أمنية لضبط المتهم، فوجده بمدخل العقار فقام بضبطه، وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على كيس بلاستيكى شفاف اللون بداخله 29 قطعة لماده أثبتها تقرير المعمل الكيميائي أنها الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

وأقر المتهم بإحرازه المخدر بقصد الاتجار والمضبوطات الأخرى كالهاتف المحمول للتواصل مع عملائه ولمبلغ المالي حصيلة عملية الاتجار.

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة" مسجل خطر، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، وألزمته المصاريف الجنائية؛ لاتهامه بترويج المواد المخدرة بالدرب الأحمر.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد على، وعضوية المستشارين محمد شعبان حبيب، ومحمود محمد طلعت، وأمانة سر وائل عبد المقصود

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بأنه أحرز بقصد الاتجار لجوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، ودلت تحريات المباحث أن المتهم "فرج" وشهرته "خالد السني" مسجل خطر من الفئة "ج" يتاجر في المواد المخدرة خاصة جوهر الحشيش المخدر.

وتبين من أمرا لإحالة أنه بعد التأكد من اتجار المتهم في المواد المخدرة انتقل معاون المباحث على برفقة  قوة أمنية لضبط المتهم، فوجده بمدخل العقار فقام بضبطه، وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على كيس بلاستيكي شفاف اللون بداخله 29 قطعة لماده أثبتها تقرير المعمل الكيميائي أنها الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

 وأقر المتهم بإحرازه المخدر بقصد الاتجار والمضبوطات الأخرى كالهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والمبلغ المالي حصيلة عملية الاتجار.

عاجل