رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتدوينة على صفحته الشخصية.. بيل جيتس يعيد نايل نصار إلى صدارة المشهد من جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعاد الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت، الفارس المصري نايل نصار إلى الترند مرة أخرى، بعد أن قام بدعمه عبر انستجرام بتدوينة عبر فيها عن تشجيعه لزوج ابنته في أولمبياد طوكيو، ليبدأ المصريون في قراءة قصة نايل نصار وجينيفر كاثرين من جديد. 

في العام 2017 قفز نايل نصار إلى صدارة المشهد، وبات مادة دسمة لعناوين المواقع الإخبارية في الداخل والخارج، بسبب الصور التي كان ينشرها برفقة ابنة الملياردير الأمريكي في العديد من الأماكن حول العالم، ومن بينها الأهرامات في مصر.

كان التآلف بين الحبيبين هو القاسم المشترك في اللقطات التي يقوم نايل ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لنعرف فيما بعد أنهما يملكان الهوايات نفسها وأهمها الفروسية، كما أن كلاهما تخرج في جامعة ستانفورد.

هناك.. في شيكاجو، ولد المصري نايل نصار لأسرة مسلمة، إلا أنه سرعان ما غادرها ليستقر في الكويت مع والده خلال تسعينات القرن الماضي، ويتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة إلى جانب عدم تخليه عن اللغة العربية التي يجيدها. 

في عمر الخامسة أظهر نايل ميلا شديدا لركوب الخيل ما جعل أسرته تشجعه على تلك الهواية ليتمرس على قفز الحواجز في العاشرة من عمره، وتبدأ علاقته بالفروسية التي جعلت منه بطلا مصريا يشار إليه بالبنان، ويحصل على كبيرة.

وإذا كان نايل لم يفصح عن رقم الأموال التي يمتلكها، فإن صحف أمريكية قدرت ثروته وثروة أسرته بنحو 75 مليون دولار ، وكشفت عن شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، ومجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

كتب الملياردير الأمريكي بيل جيتس في تدوينته على أنستجرام يقول  «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار، حظ سعيد نايل» فيما يبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ، الثلاثاء 3 أغسطس، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس.

 

عاجل