رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحف البرازيل بعد الفوز على مصر: تألق الشناوي لم يمنعنا من الفوز

نشر
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأولمبي

سلطت الصحف البرازيلية الضوء على فوز منتخب بلادها على منتخب مصر الأولمبي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم السبت، على ملعب سايتاما، في دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

وأشادت الصحف البرازيلية، بالأداء الكبير الذي قدمه محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، الذي تألق ودافع عن مرماه ببسالة، لينقذ الفراعنة من أكثر هدف محقق، حيث اعتبرت الصحافة البرازيلية، أن الشناوي كان عائقًا كبيرًا خلال المباراة، لكن هذا لم يمنع من فوز السامبا، وتأهلها إلى نصف النهائي.

وإليكم أبرز ما جاء في الصحف البرازيلية عقب المباراة كالتالي:

صحيفة «Super Esportes»: «البرازيل تفوز على مصر وتصل للمربع الذهبي في أولمبياد طوكيو بهدف كونها، مع تألق حارس الفراعنة محمد الشناوي الذي تصدى لأكثر من فرصة هددت مرماه».

شبكة «GZH»: «تألق الشناوي لا يمنع البرازيل من الفوز والتأهل على حساب مصر في أولمبياد طوكيو 2020».

صحيفة «Gazeta Web»: «بهدف كونها، البرازيل تهزم مصر في مباراة صعبة وتتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو».

صحيفة «JC»: «البرازيل تتفوق على مصر وتفوز 1-0 وتصعد إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو، في مباراة شهدت الكثير من محاولات لاعبي السامبا لكنهم لم يستطيعون تسجيل سوى هدف وحيد».

صحيفة «Desportoao Minuto»: «البرازيل تقصي مصر من ربع نهائي أولمبياد طوكيو بهدف لماتيوس كونها».

صحيفة «Diario Do Grande ABC»: «مع سوء مستوى المباراة، ولكن منتخب البرازيل ينجح في الفوز على مصر 1-0 ويتأهل إلى المربع الذهبي الثامن في تاريخ منافسات كرة القدم في الأولمبياد».

شبكة «Esportes R7»: «رجال البرازيل يتفادون الخروج من أولمبياد طوكيو مثل منتخب السيدات بهزيمة مصر بهدف نظيف والنجاح في منع خطورة لاعبيها».

عاجل