رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عتاب انتهى بجثة.. حكاية ذبيح مدينة نصر على يد صديقه

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت منطقة منشأة ناصر جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم طفل على ذبح صديقه بعد مشادة كلامية بينهما، وسط ذهول سكان المنطقة.

«صراخ وعويل وجثة ملقاة على الأرض» هو آخر ما تبقى من علاقة الصديقان بعد أن تغيرت لغة الحوار بينهما من العتاب واللوم إلى حمل السلاح والدم، ويترك أحدهما الأخر جثة هامدة وسط دمائه التي غطت الأرض بعد مشاجرة بينهما.

وكشفت التحقيقات أن الواقعة بدأت بتلقي مأمور قسم شرطة منشأة ناصر بلاغ من الأهالي بمقتل طفل في دائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفل يدعى «هـ.ع»، 15 عامًا، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة، وكشفت التحريات أن زميل المجني عليه، 16 عامًا، وراء ارتكاب الواقعة.

وأضافت التحريات أن مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه أسفرت عن قيام المتهم بذبح المجني عليه، وتمكن من الهرب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم للتشريح لبيان سبب الوفاة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بجريمته، وأضاف أن المجني عليه كان دائم الحديث عنه في غيابه، واليوم وأثناء سيره شاهده يقف في الشارع فذهب إليه لمعاتبته، ولكن المجني عليه حاول الانصراف وأخرج من ملابسه مطواة وذبحه، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة وتم تحريزه تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل