رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب الأولمبي يواجه البرازيل لكتابة المجد نحو نصف النهائي بطوكيو

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يلتقي المنتخب الأولمبي لكرة القدم، اليوم السبت مع نظيره البرازيلي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، ضمن مباريات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠».

ويخوض منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته أمام البرازيل بالزي التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، بينما منتخب البرازيل سيرتدي القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء.

وأقيم الاجتماع الفني للمباراة، صباح  الجمعة، وحضره من الجانب المصري علاء عبد العزيز المدير الإداري للمنتخب، والدكتور أيمن زين طبيب المنتخب، بالإضافة إلى زغلول صيام المسئول الإعلامي لمنتخب مصر.

وتم الاتفاق - خلال الاجتماع - على أن يرتدي منتخب مصر زيه التقليدي خلال مباراة الغد والمكون من «قميص أحمر وشورت أبيض وجوارب سوداء»، على أن يرتدي حارس مرماه اللون الأزرق، فيما يلعب منتخب البرازيل بزي مكون من «قميص أصفر وشورت أزرق وجوارب بيضاء»، ويرتدي حارس مرماه اللون الأخضر، كما سيظهر طاقم تحكيم اللقاء باللون الأسود.

وتأهل منتخب مصر من دور المجموعات بفضل حصده ٤ نقاط، حل بهم وصيفًا خلف إسبانيا، وذلك بعد تعادله بالجولة الأولى سلبيًا أمام إسبانيا، ثم الخسارة من الأرجنتين قبل أن يفوز على أستراليا.

عاجل