رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حصيلة البعثة المصرية في ثامن أيام أولمبياد طوكيو.. «انتصار وانسحاب و4 إخفاقات»

نشر
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

انتهت منافسات اليوم الثامن للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، والتي شهدت نتائج متباينة، ما بين انتصار لمنتخب مصر لكرة اليد، ليواصل عروضه المميزة، أو وداع لعدد من اللاعبين المشاركين في الألعاب الفردية.

ويقدم لكم موقع «مستقبل وطن نيوز» حصيلة اليوم الثامن للبعثة المصرية في طوكيو، كالتالي:

1- نجح المنتخب المصري لكرة اليد في التأهل إلى ربع نهائي منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو، بعد الفوز 27-22 على السويد في رابع جولات دور المجموعات، ويتبقى للمنتخب مباراة واحدة في المجموعة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس. 

2- ملك حمزة لاعبة منتخب مصر للجمباز تودع الأولمبياد بعد احتلال المركز التاسع في منافسات جهاز الترامبولين ويتأهل للنهائي أصحاب المراكز الثمانية الأوائل حيث حققت نتيجة 94.720.

3- قرر السباح المصري مروان القماش الانسحاب من سابق 1500 متر في أولمبياد طوكيو، نتيجة شعوره بآلام في الركبة.

4- ودع السباح المصري علي خلف الله منافسات أولمبياد طوكيو، وذلك بعدما فشل في بلوغ نصف نهائي منافسات سباق 50 متر حرة للسباحة. 

5- ودع الشراع المصري منافسات أولمبياد طوكيو 2020 بعد خسارة علي بدوي منافسات الرجال بعدما احتل المركز الـ 34 في مسابقة الرجال.

6- فشلت السباحة المصرية فريدة عثمان، في التأهل إلى تصفيات نصف نهائي سباق 50 متر حرة للسباحة بعدما احتلت المركز الـ 24 خلال التصفيات، محققة زمن قدرة 25.13 ثانية، ويتأهل أصحاب المراكز الـ16 الأولى فقط إلى نصف النهائي، وهو ما فشلت به فريدة عثمان.

عاجل