رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أولمبياد طوكيو 2020.. منتخب مصر لليد في مهمة صعبة أمام السويد

نشر
منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

يلتقي في تمام الساعة التاسعة والربع من صباح اليوم الجمعة، منتخب مصر لكرة اليد بنظيره منتخب السويد في رابع مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان منتخب مصر لكرة اليد فاز في المباراة الماضية على نظيره الياباني بنتيجة 33-29، في ثالث مبارياته في أولمبياد طوكيو 2020.

وتعد مباراة اليوم أمام المنتخب السويدي هي تحدي كبير لفراعنة اليد، خاصة وأن المنتخب السويدي منتخب قوي ويحتل صدارة المجموعة مع منتخب الدنمارك.

رصيد منتخب مصر

أصبح رصيد منتخب مصر، بالمجموعة الثانية، 4 نقاط، بعد انتصارين وهزيمة، ليتواجد الفراعنة في المرتبة الثالثة، خلف الدنمارك والسويد اللذين يملكان ست نقاط.

وخسر المنتخب المصري لكرة اليد في مباراة وحيدة بالمجموعة أمام المنتخب الدنماركي في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين المنتخبين في دورة أولمبياد طوكيو 2020.

مباراة فراعنة اليد ضد منتخب السويد، الذي فاز في الجولة الأولى على البحرين بنتيجة 32-31، وفي الجولة الثانية على اليابان بنتيجة 28-26، كما انتصر فجر الخميس على البرتغال 29-28، لن تكون سهلة، ويسعى خلالها المنتخب المصري للفوز من أجل المنافسة والحصول على المركز الثاني في المجموعة من أولمبياد طوكيو 2020.

ويقترب المنتخب المصري من التأهل إلى ربع النهائي، إذ يتأهل عن كل مجموعة في أولمبياد طوكيو 4 منتخبات. 

موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد السويد في أولمبياد طوكيو 2020

المباراة ستقام في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إذ تنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

عاجل