رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خسر الجلد والسقط.. مصطفى محمد لا طال بلح الأولمبياد ولا عنب دوري الأبطال

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

فقد مصطفى محمد، مهاجم فرق جالاتا سراي التركي، فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بعدما خسر فريقه أمام نظيره فريق إيندهوفن الهولندي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 7-2.

تبخر الأحلام الأوروبية

مصطفى محمد الذي كان يمني نفسه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بالبطولة، حال تخطي عقبة فريق إيندهوفن الهولندي، تبخرت أحلامه الأوروبية مع الفريق التركي بالخسارة في مباراة اليوم، بعدما كان يمني نفسه بالمشاركة في البطولة الأشهر والأقوى في العالم بجوار نجوم كرة العالم الأوروبية ميسي ونيمار ورونالدو ومبابي.

خسارة الأولمبياد

وقبل تبخر أحلام مصطفى محمد الأوروبية مع جالاتا سراي، كان هناك حلم آخر تبخر من قبل المشاركة مع الفريق التركي وهو بطولة أولمبياد طوكيو، بعدما رفض النادي التركي مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي المصري.

أولمبياد طوكيو التي يحلم بالمشاركة فيها أي لاعب ويمني نفسه بتحقيق إنجاز كبير، تبخرت أيضًا من مصطفى محمد ليخسر «الجلد والسقط» بعد تبخر أحلامه الأوروبية أيضا.

خسارة التسويق الأوروبي

خسارة أخرى تعرض لها مصطفى محمد عقب تبخر الحلم الأوروبي بالمشاركة الأولى في دوري أبطال أوروبا، وهي التسويق لنفسه في أوروبا، خاصة وأن اللاعب كان يمني نفسه بالظهور في دوري الأبطال مع فريقه التركي والظهور بشكل جيد، مما ينعكس على تسويقه بشكل جيد أمام أندية أوروبا، وبما يحقق استفادة للاعب وناديه والزمالك أيضًا.

الدوري المحلي والدوري الأوروبي

ويستعد مصطفى محمد حاليا للدوري المحلي التركي الذي سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تبخر الأحلام الأوروبية، حيث يتطلع مصطفى محمد أن يصبح هداف الفريق في البطولة المحلية والظهور بشكل قوي وجيد، في حين يستعد أيضا مصطفى محمد للمشاركة مع الفريق التركي في بطولة الدوري الأوروبي بعدما تبخرت أحلام دوري أبطال أوروبا.

عاجل