رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الشناوي يعلق على تأهل الأولمبي ومواجهة البرازيل وتألق رمضان صبحي

نشر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بتأهل المنتخب لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو، عقب الفوز على أستراليا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالأولمبياد.

وأكد الشناوي في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن المنتخب المصري قدم مباراة جيدة وأشكر الجهاز الفني واللاعبين على الفوز والتأهل لدور الثمانية بالأولمبياد.

أوضح الشناوي أن هدفنا قبل مباراة أستراليا كان الفوز ولا بديل غيره من أجل ضمان التأهل وتعاهدنا جميعًا على تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية.

وعن تألق رمضان صبحي في المباراة قال الشناوي:" الجميع قدم مباراة جيدة أمام منتخب قوي بحجم أستراليا، وأتوجه بالشكر لجميع اللاعبين على الجهد الكبير الذين بذلوه في المباراة".

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لدور الـ8 بأولمبياد طوكيو، عقب الفوز على منتخب أستراليا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، بالجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، وأحرز ثنائية الفراعنة أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي، في الدقيقتين 44 و85 على الترتيب، ليتأهل منتخب الفراعنة، لمواجهة البرازيل يوم السبت المقبل بربع النهائي، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط.

عاجل