رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة حلوان: بدء التقديم للمدن الجامعية 8 أغسطس عبر الموقع الإلكتروني

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد مدن جامعة حلوان، لاستقبال طلبات تسكين الطلاب للعام الجامعي 2021 - 2022، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأعلنت إدارة المدن الجامعية، مواعيد التسجيل وخطوات القبول بالمدن الجامعية، حيث تبدأ أعمال التقديم عبر الموقع الإلكتروني، للطلاب القدامى، اعتبارا من  السبت الموافق 7-8-2021 حتى الثلاثاء 17-8-2021.

وأكد الدكتور ماجد نجم، حرص الجامعة التام لتوفير جميع الخدمات من أجل تحقيق كافة سبل الراحة للطلاب، و تحقيق خدمة مميزة بجودة عالية لطلاب المدن الجامعية، مؤكدا أنه تم تحسين البنية الأساسية للمدن الجامعية، وكذلك وسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين، وتم توفير الخدمات والأنشطة التي تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب خلال فترة دراستهم.

كما أكد على حرص الجامعة على اتباع الإجراءات الاحترازية من خلال عمليات الرش والتطهير والتعقيم لكافة المباني، بجانب تنظيم عملية تسكين الطلاب والطالبات بحيث لا يتخطى عدد الطلاب والطالبات اثنان في كل غرفة حرصا على سلامتهم .

وأوضح الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم  فتح باب التقديم  للطلاب المستجدين بعد نتيجة كل مرحلة من مراحل تنسيق الثانوية العامة، وكذلك الدبلومات والمعاهد الفنية او ما يعادلها، ويتم تسجيل بيانات الطلاب من خلال الرابط التالي http://app2.helwan.edu.eg/modon.

عاجل