رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الثاني مكرر في الدبلومات الفنية: «الهندسة حلمي.. والصنايع فخر ولا يجب الاستهانة بها»

نشر
الثاني مكرر تعليم
الثاني مكرر تعليم فني بالدقهلية

أعربت أسرة الطالب إسلام علاء السعيد الحاصل على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية عن سعادتها بحصول نجلهم على مجموع 98,43%.

وحصل الطالب إسلام علاء السعيد بمدرسة دكرنس الصناعية بنين الدقهلية شعبة تركيبات ومعدات كهربائية على مجموع 689 بنسبة 98,43% الثاني مكرر تعليم فني.

وقال إسلام السعيد الطالب الحاصل على المركز الثاني مكرر: «رفضت دخول الثانوية العامة رغم حصولي على 265 درجة في الشهادة الإعدادية اعتراضًا على تطبيق نظام التابلت (النظام الجديد)».

وأضاف إسلام: «درست واجتهدت ليلًا ونهارًا والحمد لله قدرت أحقق حلمي، الصنايع فخر ولا يجب الاستهانة بها، ومنها نستطيع تحقيق حلمنا».

وتابع الثاني مكرر: «واصلت المذاكرة طول الوقت دون انقطاع، وحصلت على دروس على مدار الـ3 سنوات، والهندسة حلمي الحمد لله، وكنت متوقع إن أكون من الأوائل لأنه توفيق من الله ولكل مجتهد نصين والحمد لله التحقت بالصنايع وإن شاء الله هدخل هندسة».

وقال والد الطالب موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، إنهم تلقوا اتصالًا هاتفيًا من مكتب نائب الوزير هنأهم بالحصول على المركز الثاني مكرر على مستوي الجمهورية تعليم فني.

وأضاف والد الثاني مكرر: «لكل مجتهد نصيب ربنا كرمني بإسلام وحقق حلمه رغم إني كنت بجبره يدخل ثانوي عام ورفض، وأثبت نفسه كان مموت نفسه مذاكرة والحمد لله حقق حلمه ودخل التعليم الفني بناءً على رغبته، وإن والدته ممرضة، ولديه أخين أحمد 3 إعدادي وحاصل على 265 درجة، ومحمد طالب في 6 ابتدائي».

عاجل