رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهم حوادث اليوم| فك لغز العثور على جثة مقطعة بالواحات.. انهيار عقار بالوراق.. وإلغاء غرامة سما المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نشر موقع «مستقبل وطن نيوز» على مدار عدة الساعات الماضية العديد من الأخبار التي شهدها الشارع المصري، ووقائع شغلت الرأي العام، وأيضا قضايا هامة نظرت داخل أروقة المحاكم.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الوقائع والقضايا:

«سهرة حمراء وخيانة».. فك لغز العثور على جثة داخل حقيبة سفر بطريق الواحات

نجحت مباحث الجيزة، في فك لغز العثور على جثة فتاة مقطعة إلى أجزاء، داخل حقيبة سفر بطريق الواحات، وتبين أن الضحية تعمل بالملاهي الليلية، وأن صديقتها وزوجها وراء التخلص منها لوجود خلافات بينهم في العمل ومحاولة الأخير اغتصابها وتصويرها مقطع فيديو، وتم ضبط المتهمين وتباشر النيابة التحقيق.

التفاصيل: هنا

«عايزة فلوس وشهرة».. تفاصيل اعترافات كائن الهوهوز وصديقها لبثهما مقاطع مخلة

اعترفت ياسمين عبدالرازق فتاة التيك توك الشهيرة بـ"كائن الهوهوز" خلال التحقيقات بأن إنتاج الفيديوهات المخلة بالآداب كان بهدف تحقيق نسبة مشاهدات عالية والربح المادي.

التفاصيل: هنا

«كانت خارجة من البريد».. تفاصيل مقتل سيدة بشارع الهرم

كشف شهود عيان على واقعة مقتل سيدة وسط الشارع بمنطقة حسن محمد في الهرم، أن الضحية خرجت من مكتب البريد بعد أن أودعت أموالها في دفتر حسابها، وأنه أثناء سيرها بالشارع هاجمها أحد الأشخاص محاولا خطف حقيبتها وعندما تشبثت بها طعنها بسلاح أبيض.

التفاصيل: هنا

انهيار عقار بالوراق.. والحماية المدنية تبحث عن ضحايا

انهار عقار صباح اليوم الثلاثاء بمنطقة القومية التابعة لحي الوراق، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة لرفع الأنقاض والبحث عن جثث أي ضحايا، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

التفاصيل: هنا

تأييد تغريم الطبيب المتهم بالتحرش بالفنانة زينب غريب

قضت محكمة مستأنف قصر النيل، بتأييد حكم تغريم طبيب بيطري 10 آلاف جنيه بتهمة التحرش بالممثلة زينب غريب.

التفاصيل: هنا
 

رئيس النيابة الإدارية يأمر بفتح تحقيق عاجل في انهيار عقار بالوراق

أمر المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات في واقعة انهيار عقار مكون من 4 طوابق بالوراق، لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية قِبل المختصين بالأجهزة المعنية كان من شأنها وقوع الحادث.

التفاصيل: هنا

النيابة تقرر تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المتضررة من انهيار منزل الوراق

طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تحريات الأجهزة الأمنية حول انهيار عقار بشارع القومية في الوراق؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وقررت تشكيل لجنة لفحص العقار المنهار، والعقارات المجاورة لبيان الأضرار التى لحقت بهم وكتابة تقرير واف عنه.

التفاصيل: هنا

تغريم سما المصري 100 ألف جنيه بتهمة سب وقذف مرتضى منصور

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة سما المصري بغرامة 100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ في قضيتي سب وقذف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور.

التفاصيل: هنا

إحالة بهاء كشك الذراع الأيمن لـ هشام عشماوي لفضيلة المفتي

أحالت الدائرة الخامسة إرهاب، بمحكمة أمن الدولة طوارئ، والمنعقدة بمجمع محاكم طرة، 3 متهمين من بينهم الإرهابي بهاء كشك الذراع اليمين لهشام العشماوى والمرحل معه من ليبيا؛ لاتهامهم بتولى قيادة جماعة المرابطون الإرهابية، لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وحددت جلسة 25 أكتوبر للنطق بالحكم.

التفاصيل: هنا

عاجل