رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار أولمبياد طوكيو 2020.. هدايا ملاك وسيف عيسى يحصدان برونزيتين في التايكوندو.. والجمباز أول الراحلين

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر “مستقبل وطن نيوز” على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار الرياضية التي تخص منافسات أولمبياد طوكيو 2020، والتي شهدت عددًا كبيرًا من الميداليات، في عدد من الألعاب، جاء في مقدمتها 4 ميداليات للدول العربية.

وشهد اليوم الثالث للمنافسات، الميدالية الفضية الأولى للبعثة الأردنية، والبرونزيتين لبعثة التايكوندو المصرية، إضافة إلى الميدالية البرونزية لدولة الكويت.

أولمبياد طوكيو.. هداية ملاك تمنح مصر أول ميدالية


حققت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات وزن 67 كجم بأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في مباراة المركز الثالث

شاهد.. تتويج هداية ملاك وسيف عيسى ببرونزيتي أولمبياد طوكيو 2020

 

سيف عيسى يحصد البرونزية الثانية لمصر في أولمبياد طوكيو


حقق سيف عيسى، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال وزن 80 كجم، بأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على لاعب النرويج أندري أوردمان، بنتيجة 12-3.

 

احتفال البعثة المصرية بحصد هدايا ملاك وسيف عيسى برونزية أولمبياد طوكيو

 

في أولمبياد طوكيو.. منتخب مصر لكرة اليد يخسر أمام الدنمارك 27 / 32

خسر منتخب مصر لكرة اليد، أمام نظيره الدنماركي بنتيجة (27 / 32) ، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الاثنين، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو2020".
 

علاء أبو القاسم يخسر بدور الثمانية لمنافسات السلاح بأولمبياد طوكيو


خسر علاء أبو القاسم، لاعب منتخب مصر للسلاح، أمام لاعب اليابان، بنتيجة 15-13 بدور الثمانية لمنافسات سلاح الشيش فردي رجال، بأولمبياد طوكيو.

 

أولمبياد طوكيو 2020 .. الروسية بوزدنياكوفا تحرز ذهبية مبارزة السيف


أحرزت صوفيا بوزدنياكوفا، لاعبة اللجنة الأولمبية الروسية، الميدالية الذهبية في مسابقة مبارزة السيف، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".

 

منتخب الجمباز أول الراحلين عن اليابان بعد وداع أولمبياد طوكيو


غادر منتخب الجمباز الفني وميار شريف لاعبة التنس طوكيو اليوم بعد انتهاء مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

البرازيل تفوز على الأرجنتين 3-2 في منافسات الكرة الطائرة بأولمبياد طوكيو


حقق منتخب البرازيل للكرة الطائرة الفوز على منتخب الأرجنتين بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على صالة آرياكي ارينا في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمنافسات الكرة الطائرة "رجال" بأولمبياد طوكيو.

 

أولمبياد طوكيو 2020.. السويد تفوز على اليابان «28 - 26» بمنافسات كرة اليد

حقق منتخب السويد لكرة اليد فوزًا على منتخب اليابان بنتيجة 28 - 26 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين بصالة يووجي ناسيونال ستاديوم، وذلك في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمنافسات كرة اليد "رجال" بأولمبياد طوكيو.

 

أولمبياد طوكيو 2020.. كوريا الجنوبية تحصد الميدالية الذهبية للرماية بالقوس والسهم


فاز منتخب كوريا الجنوبية للرماية بالقوس والسهم للرجال، بالميدالية الذهبية في منافسات الرماية لفرق الرجال في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "طوكيو 2020".
 

أولمبياد طوكيو 2020.. الأردني صالح الشرباتي يفوز بالميدالية الفضية في منافسات التايكوندو


فاز الأردني صالح الشرباتي، بالميدالية الفضية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو ٢٠٢٠".

 

منتخب اليابان يفوز على كندا 3-1 في منافسات الكرة الطائرة بأولمبياد 2020


فاز منتخب اليابان للكرة الطائرة على نظيره الكندي بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمنافسات الكرة الطائرة بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".
 

فوز البرتغال على البحرين في منافسات كرة اليد بأولمبياد 2020

 

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره البحريني بنتيجة 26-25 في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020.

 

أولمبياد طوكيو 2020 ..إسبانيا تفوز على اليابان 88-77 في منافسات كرة السلة


 حقق منتخب إسبانيا لكرة السلة الفوز على نظيره الياباني بنتيجة 88-77 في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على صالة "سايتاما سوبر آرينا"، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمنافسات كرة السلة "رجال" بأولمبياد طوكيو.


 

عاشق الميداليات.. سيف عيسى أسطورة مصرية في عالم التايكوندو


حصد البطل سيف عيسى، لاعب المنتخب المصري للتايكوندو، الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو لوزن 80 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ليصبح ثاني لاعب من مصر يحصل على ميدالية بعد فوز زميلته هداية ملاك ببرونزية لوزن 67 كجم للسيدات.


 هداية ملاك تحفر اسمها بحروف من نور في تاريخ الأولمبياد

سجلت هداية ملاك بطلة التايكوندو المصري، اسمها بحروف من نور في التاريخ الأولمبي المصري، بعدما نجحت في حصد الميدالية البرونزية الأولى لمصر في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" الجارية حاليا في العاصمة اليابانية.
 


 

عاجل