رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة التضامن تفتتح معرض «ديارنا» للحرف اليدوية والتراثية.. اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفتتح نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم، فعاليات معرض "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية، والذي يضم 250 عارضا، بمنطقة مارينا 5 بمدينة العلمين في الساحل الشمالي لمدة شهر، في إطار جهود وسياسات وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم مختلف سبل الدعم لصغار المنتجين والترويج للمنتج الحرفي والتراثي المصري في مختلف محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار جهود وسياسات الوزارة؛ لتقديم مختلف سبل الدعم لصغار المنتجين والترويج للمنتج الحرفي والتراثي المصري في مختلف محافظات الجمهورية.

وتتضمن المعروضات المنتجات الحرفية اليدوية والتراثية الخاصة بأصحاب المشروعات من الجمعيات والأسر المنتجة والتي تضم المنسوجات والمفروشات الأرابيسك والاكسسوارات المنزلية وغيرها من المنتجات.

وقالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي: إن المعرض يحمل عددا من الرسائل التسويقية أهمها ترويج المنتج المصري ودعم صغار المنتجين العاملين في المنتجات الحرفية والتراثية والترويج لأماكن صناعتها بمختلف محافظات مصر، والتأكيد على دور الأسر المنتجة في دعم الاقتصاد الوطني تحقيقا لرؤية القيادة السياسية في دمج الاقتصاد غير الرسمي داخل الاقتصاد الرسمي للدولة والذي يعد أحد أهم أهداف التنمية المستدامة، مشيرة إلى أن التراث المصري على اختلاف أنواعه مبعث فخر للأمم وأكبر دليل على عراقة مصر وهويتها.

عاجل