رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في 8 نقاط.. بطل العالم للأثقال يلخص سبب الإخفاقات بأولمبياد طوكيو

نشر
محمد إيهاب بطل العالم
محمد إيهاب بطل العالم للأثقال

كشف محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال، عن رأيه في إخفاقات عدد كبير من البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، منذ انطلاقها رسميًا أمس الجمعة.

وأخفق عدد من لاعبي بعثة مصر المشاركين في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، في العديد من الألعاب الفردية، ليودعوا الأولمبياد مبكرًا، وسط خيبة أمل كبيرة، لا سيما وأن الجماهير المصرية كانت تعول عليهم الكثير، من أجل المضي قدمًا نحو حصد ميدالية، كونهم مرشحين لذلك.

أبرز الذين أخفقوا في منافسات أولمبياد طوكيو، ميار شريف، لاعبة التنس، وفريدة عثمان، السباحة المصرية التي كانت مرشحة بقوة لحصد ميدالية، بالإضافة إلى السباح مروان القماش، ودينا مشرف وعمر عصر، لاعبا تنس الطاولة.

وكتب إيهاب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ثمانى نقاط مهمة لمتابعي الأولمبياد.. أولًا متلومش أي لاعب على نتيجة طالما ملوش تصنيف عالمى.. ثانيًا متلومش أي لاعب على نتيجه كان كل طموحه يمثل مصر فى الأولمبياد وبس».

وأضاف: «ثالثًا متلومش أي لاعب على نتيجة وقعته قرعته مع أبطال ميداليات عالمية وأولمبية معروف مصروف عليهم قد إيه.. رابعًا متلومش أي لاعب على نتيجة كان مصاب ومتوفرلوش تأهيل رياضى و علاج طبيعى.. خامساً:- متلومش أي لاعب على نتيجة بيخسس ومتوفرلوش دكتور تغذيه رياضية».

واستطرد الرباع العالمي «سادسًا متلومش أي لاعب على نتيجة وعمره التدريبي صغير.. سابعًا متلومش أي لاعب على نتيجة كان كل ذنبه إنه أول إفريقيا واتأهل منها للأوليمبياد ومستوى القارة بالنسبة للعالم معروف.. ثامناً متلومش أي لاعب على نتيجة وهو مستني منك الدعم المعنوي وكفاية معاناة اللاعب طول عمره فى طريق نهايته مش مضمونة».

عاجل