رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 14 حالة تعدٍ بنطاق 5 مراكز

نشر
عقب إزالة أحد المباني
عقب إزالة أحد المباني المخالفة في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

و أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " دمنهور - الدلنجات  - أبو حمص  - المحمودية - حوش عيسى " عن إزالة 14 حالة تعدي على مساحة 2020 متر.

حيث تم إزالة 9 حالات تعدي بمساحة 1200 متر بطريق الحوش وبقري دسونس ام دينار ونديبة وزاوية غزال بدمنهور عبارة عن  ردم حفر و قواعد وسملات خرسانيه و فك شدات خشبية و مباني بالطوب الأبيض و أعمدة خرسانيه، و إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 500 متر بقرية طيبة بالدلنجات.

كما تم إزالة حالة تعدي  بمساحة 140 متر بزمام قرية دمسنا بأبو حمص عبارة عن أسوار بالطوب الابيض، و إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية في  المهد بمساحة 110 متر بقريه العوامى التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن شدة خشبية، و إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 70 متر بحوش عيسى.

عاجل