رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خناقة بالشوم على «حد» قطعة أرض.. إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقى شاب مصرعه في مشاجرة بالشوم عقب خلاف على "حد" قطعة أرض زراعية بمدينة الواحات البحرية وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 6 متهمين طرفي المشاجرة.

تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من المستشفى بوصول 7 مصابين بإصابات مختلفة أحدهم إصابته خطرة، فور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة أمر بالانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وانتقلت على الفور قوة امنية برئاسة المقدم هيثم سكر رئيس مباحث الواحات البحرية وتم القاء القبض على 6 متهمين 3 من كل طرف بينما تم إيداع المتهم السابع تحت الملاحظة الطبية لسوء حالته وتبين من التحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن مشاجرة على قطعة أرض زراعية وراء الواقعة.

وأضافت التحريات أن المشاجرة نشبت عقب خلاف على "حد" فاصل بين قطعتي ارض زراعيتين واستخدم طرفي المشاجرة "الشوم" في التعدي على بعضهم ما أدى لإصابتهم جميعا. 

وأوضحت التحريات أن أحد المصابين ساءت حالته نتيجة إصابته بكسر في الجمجمة عقب تلقيه ضربة على الراس وفارق الحياة داخل المستشفى عقب عدة أيام من تلقيه العلاج متاثرا بإصابته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمون للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأخطرت بوفاة المجني عليه. 

عاجل