رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل صحة الغربية يتفقد مستشفى سمنود وحميات المحلة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية مستشفى سمنود العام ومستشفى حميات المحلة في جولة مساء أمس؛ لبحث السعة الاستيعابية للمستشفى بعد الانخفاض الشديد لمرضى كورونا ببعض المستشفيات.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ببدء تشغيل جميع الاقسام بالمستشفيات العامة والمركزية بعد انخفاض أعداد الإصابة بفيروس كورونا.

وقام بالمرور - برفقة الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي - على أقسام الطوارئ والاستقبال وأقسام الداخلى والعنايات المركزة والغسيل الكلوى والعمليات وبنك الدم والمعمل بعد عملية التوسعة بمشاركة المجتمع المدني.

واستمع وكيل الوزارة إلى المرضى وسؤالهم عن مدى الخدمة المقدمة والتزام الطاقم الطبى وتوفر جميع الأدوية والمستلزمات رضاهم التام، كما وجه بتذليل العقبات من صيانة الأجهزة ووحدة UPS والتكييف المركزى والتنبيه على تركيب المكيفات الجديدة المرسلة من الوزارة، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد وتفعيل خدمة الحجز للعيادات الخارجية عن طريق خدمة الواتس آب.

وفي سياق متصل تم المرور على حميات المحلة للوقوف على ما تم من عملية التطوير للمستشفى وسرعة إنجاز جزء كبيير من أبنية المستشفى وتخصيص حوالى 48 سريرًا؛ لاستقبال جميع مرضى الحميات مرورًا بالاستقبال والعيادات وأقسام الداخلى والعناية وتواجد الطاقم الطبى وتوفر المستلزمات والواقيات والأدوية ورضا المرضى عن الخدمة المقدمة.
 

عاجل