رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحة الشرقية»: غلق مركز طبي غير مرخص وضبط 1824 عبوة داوئية مجهولة المصدر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت مديرية الصحة بالشرقية بغلق وتشميع مركز طبي يدار بدون ترخيص وبداخلة 1824 عبوة دوائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.
وذكرت المديرية- في بيان، اليوم الخميس- أنه تم إعداد حملة مكبرة من إدرة التفتيش الصيدلي والعلاج الحر ومفتشي الإدارة الصحية بمنيا القمح، والتي قامت بمداهمة عدد من المنشآت الطبية الخاصة، وتمكنت من ضبط مركز طبي خاص يتم إدارته بدون ترخيص إجراء لطبيب شهير متخصص في مجال التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة بالمخالفة للقانون.
وأفادت بأنه تم ضبط 1824 عبوة غذائية عبارة عن أعشاب طبية وكريمات مجهولة المصدر غير مسجلة بوزارة الصحة وبدون فواتير، وضبط أجهزة طبية يستخدمها المركز في أغراض تجميلية، وتم التحفظ على المضبوطات وتشميع المركز الطبي بكامل محتوياته، وتحرير محضر لصاحبه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
ووجه وكيل وزارة الصحة باستمرار الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، مؤكداً عدم التهاون في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، والتي من شأنها عدم المساس بصحة وسلامة المواطنين.

عاجل