رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صاحب بالين مبدع».. أسماء شريف منير تقوم بإجراء تعديلات على مثل شهير

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقول المثل "صاحب بالين كداب" لكن أسماء شريف منير قررت إجراء تعديلات على المثل الشهير، ليتحول إلى "صاحب بالين مبدع"، وهي تقفز من مجال إلى آخر وفي كل مرة تحقق نجاحا كبيرا.

لا يمكن حصر أسماء في موهبة معينة، فهي ممثلة، ومطربة، ومهتمة بالموضة والتجميل تحظى فيديوهاتها بمشاهدات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها مدونة شاطرة تمتلك أسلوبا رشيقا يجذب إليه القارئ، إلى جانب كونها إعلامية محترفة قدمت العديد من البرامج، ومديرة مشروع تجاري خاص بها، و"ياما في الجراب يا حاوي. 

عندما تأتي إلى الدنيا وتجد نفسك ابنا لفنان معروف فإن الشهرة (قد) تصبح هدفا وحيدا في حياتك تسعى دائما إلى تحقيقه، لتصبح جديرا بحمل اسم والدك، وليس مجرد مستهلك له، ما حدث بالضبط مع أسماء التي قررت هي الأخرى أن تحفر اسمها على قائمة المشاهير، وحققت ما تريد.

«يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق».. إنها إحدى صفات برج القوس الذي تنتمي إليه أسماء شريف منير، ما جعل حياتها الشخصية غير مستقرة، حيث تزوجت مرتين، الأولى من رجل أعمال والثانية من الفنان محمود حجازي، ولم يكتب لها القدر النجاج في التجربتين، إلا أن ذلك لم يمنعها من استثمار ما حصلت عليه من خبرات حياتية أن تنهض في كل مرة، وتحلل ما حدث معها بدقة شديدة، وتنقل مشاعرها إلى بنات جيلها، لتعم الفائدة. 

وأسماء لا تحتفظ بالكثر من الأسرار، إنها من السيدات اللاتي يفضلن البوح وإلقاء كل ما يشعرن به على الكيبوورد، شهوة الكتابة تمنعها من التكتم على ما يجري في حياتها الخاصة، حتى لا تترك فرصة للشائعات أن تنمو وتتمدد حولها.

إذا بدأ الجمهور يسأل عن سبب نشرها للقطات مع بالمصور حسام عاطف الشهير بـ«انتيكا» فهي قادرة على الرد، وسوف تخرج لتعلن أنه بمثابة أخيها الصغير، طالبة من الذين يصطادون في الماء العكر البعد عن التجويد والكف عن الهري. 

وإذا نشرت صورا لها بملابس مكشوفة فإنها تمتلك شجاعة الاعتذار لجمهورها، بعد ان تقوم بحذف اللقطات، وهي تقول لهم " « ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر وساعات بحس بالذات بعد ما خسيت أني عايزة ألبس لبس حلو وبناتي كده وأفرح أني بقى شكله حلو عليا بس الصح صح مش هقاوح».