رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسما شريف منير.. قصة حياة امرأة من برج القوس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أسما شريف منير   ممثلة، ومطربة، ومهتمة بالموضة والتجميل تحظى فيديوهاتها بمشاهدات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها مدونة إلى جانب كونها إعلامية قدمت العديد من البرامج، ومديرة مشروع تجاري خاص بها.

وأسما هي ابنة الفنان شريف منير تحاول أن تكون  جديرة بحمل اسم والدها، وليست مجرد مستهلك له.

«يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق».. إنها إحدى صفات برج القوس الذي تنتمي إليه أسماء شريف منير، ما جعل حياتها الشخصية غير مستقرة، حيث تزوجت مرتين، الأولى من رجل أعمال والثانية من الفنان محمود حجازي، ولم يكتب لها القدر النجاج في التجربتين، إلا أن ذلك لم يمنعها من استثمار ما حصلت عليه من خبرات حياتية أن تنهض في كل مرة، وتحلل ما حدث معها بدقة شديدة، وتنقل مشاعرها إلى بنات جيلها، لتعم الفائدة. 

وأسماء لا تحتفظ بالكثر من الأسرار، إنها من السيدات اللاتي يفضلن البوح وإلقاء كل ما يشعرن به على الكيبوورد، شهوة الكتابة تمنعها من التكتم على ما يجري في حياتها الخاصة، حتى لا تترك فرصة للشائعات أن تنمو وتتمدد حولها.

إذا بدأ الجمهور يسأل عن سبب نشرها للقطات مع بالمصور حسام عاطف الشهير بـ«انتيكا» فهي قادرة على الرد، وسوف تخرج لتعلن أنه بمثابة أخيها الصغير، طالبة من الذين يصطادون في الماء العكر البعد عن التجويد والكف عن الهري. 

وإذا نشرت صورا لها بملابس مكشوفة فإنها تمتلك شجاعة الاعتذار لجمهورها، بعد ان تقوم بحذف اللقطات، وهي تقول لهم " « ساعات شيطاني بيغلبني زي باقي البشر وساعات بحس بالذات بعد ما خسيت أني عايزة ألبس لبس حلو وبناتي كده وأفرح أني بقى شكله حلو عليا بس الصح صح مش هقاوح».

 

 

 

 

 

عاجل