رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

18 ألف زائر لـ حديقة حيوان الجيزة أول أيام العيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لـحدائق الحيوان، أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت 18 ألف زائر في أول أيام عيد الأضحى المبارك، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا"، ومنها ارتداء الكمامات وتوفير أجهزة قياس الحرارة عند البوابات.

 

وقال رئيس الإدارة المركزية لـ حدائق الحيوان - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الثلاثاء - إنه تم تقديم كافة وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان، مشيدًا بجهود العاملين بالحديقة.


وأضاف أن حديقة الحيوان بدأت في استقبال زوارها منذ السابعة والنصف صباحًا، لافتًا إلى أن الحديقة شهدت إقبالاً من المواطنين للاستمتاع بإجازة العيد داخل الحديقة.


وأوضح رئيس الإدارة المركزية لـ حدائق الحيوان أنه تم زيادة المساحات الخضراء بحديقة حيوان الجيزة وإقامة العديد من أعمال التجديدات، مشيرًا إلى بعض الألعاب الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخرًا مثل البدالات المائية، وحديقة الحيوان الأليفة.


ولفت إلى أن حديقة الحيوان الأليفة تعتبر من أهم مصادر السعادة للأسرة المصرية، حيث يوجد تفاعل مباشر بين الزائر والحيوان، لافتًا إلى وجود فقرة تعليمية للأطفال من خلال تعليمهم كيفية التعامل والتصوير وإطعام الحيوانات، وعدم إيذاء الحيوانات.


وأشار رجائي إلى أن هناك منطقة ملاهي ترفيهية على أعلى مستوى، كما تم صيانة دورات المياه، ووجود شركة أمن وفرقة نظافة على أعلى مستوى، موضحًا أن عمال الحديقة لديهم خبرة كبيرة، سواء كان في حماية الحيوان أو حماية أي زائر من الحيوانات.