رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين: لم نتلق شكاوى بشأن الخبز والسلع أول أيام عيد الأضحى

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد مديرو المديريات، أن غرف العمليات المركزية التي أنشئت بالمديريات، بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، لم تتلق أي شكوى حتى الآن، من المواطنين، بشأن الخبز أو الوقود أو أسطوانات البوتاجاز أو السلع بالأسواق.

وقال مديرو المديريات، في بيان اليوم: إن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم.

وأشاروا إلى أن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن فإن الإجازة تمنح طبقا لاحتياجات المنطقة على ألا تزيد على ثلاثين في المائة، من تعداد المخابز بالحي أو المركز أو المدينة.

وأضافوا أنهم يسيرون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.

وفي سياق آخر، أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية، أن المجمعات تعمل اليوم وغدا وبعد غد لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

ولفتوا إلى أن المخازن التابعة لهم، تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافة أو اللحوم الطازجة والمبردة.

وبدوره أكد احمد كمال، معاون الوزير المتحدث الرسمي، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالأسواق ومحطات الوقود ويتابع أيضا مع رؤساء شركات المجمعات توافر السلع وعمل المجمعات اليوم.

عاجل